موقع بوابة مصر للاخبار www.egyportal.com

أليجري: مواجهة توتنهام ستكون متكافئة والحسم سيكون في الإياب هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف
هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

قال ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، اليوم الاثنين إن مواجهة الغد أمام توتنهام هوتسبر الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب "أليانز ستاديوم" ستكون متكافئة للغاية، وإنه مهما حدث في مباراة الثلاثاء، فإن الحسم سيكون في الإياب بلندن.

وأوضح اليجري خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة "هدفي هو عدم استقبال أهداف على ملعبنا. المواجهتان ستكونان متكافئتين، ونسبة التأهل متساوية بين الطرفين".

وأكد "يجب أن نخوض المباراة بحذر شديد، لأن المنافس يتمتع بلياقة بدنية عالية. الحسم سيكون في مواجهة الإياب بلندن. إذا ما أردنا التأهل لربع النهائي، علينا أن نفرض أسلوبنا ونفوز بمواجهة الإياب في لندن".

وسيفتقد "البيانكونيري" في مباراة الغد لخدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ما زال يتعافى من إصابته العضلية التي تعرض لها خلال مباراة كالياري في "السيري آ" بداية الشهر الماضي، إلا أن أليجري أكد أن الأهم هو اللعب بطريقة جماعية.

وأضاف "الأداء الجماعي سيكون هو الأهم خلال مباراة الغد. ستكون مباراة هامة، ونمر بفترة جيدة، ويجب أن نعيشها بحماس وبرغبة شديدين".

بينما أبدى المدافع الدولي، جورجيو كيلليني، إعجابه الشديد بمهاجم الفريق الإنجليزي ومتصدر هدافي البريميير ليج بـ23 هدف، هاري كين.

وأكد في هذا الصدد "إنه مهاجم استثنائي، وأرقامه خلال العام الأخير تبرهن على هذا الأمر، فضلا عن أنه تطوره بشكل ملحوظ في الموسم الأخيرة. مواصلة التطور هو الأمر الأصعب، وهو في الوقت الحالي مهاجم متكامل".

وحول رأيه في أفضلية بطل إيطاليا للمرور لدور الثمانية، سار كيلليني على نهج مدربه أليجري وأكد أن الفريقين يمتلكان نفس حظوظ التأهل.


أخبار ذات صلة

0 تعليق

Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free! ArabO Arab Search Engine & Directory HTML Counter
Free Web Counters Hao123