Title

هواوي و إنفورما تيك ينظمان المنتدى الأفريقي الثاني حول النطاق العريض من أجل إفريقيا أفضل اتصالاً

0 تعليق 186 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظاهرة عبر الانترنت، الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 – نظمت هواوي في هذا اليوم، المنتدى الافريقي الثاني حول النطاق العريض، بالشراكة مع إنفورما تيك تحت عنوان "إطلاق قدرات النطاق العريض محلياً في ظل المعيار الجديد في أفريقيا
حيث تمكن الخبراء والفاعلون في الصناعة من جميع أنحاء العالم من تبادل خبراتهم واستكشاف السُبل لتطوير صناعة النطاق العريض لتسريع وتيرة التحول الرقمي للقارة. 

لقد أصبحت البلدان في جميع أنحاء العالم اليوم، مع التطور السريع التي تشهده التقنيات الناشئة مثل النطاق العريض العالي والكلاود والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة وإنترنت الأشياء، مدركة لمدى أهمية التحول الرقمي.

في الواقع، ووفقًا لتقرير Omdia (معهد أبحاث تكنولوجيا المعلومات والاتصال)، لم يصل متوسط ​​معدل النفاذ للنطاق العريض الثابت في المنزل في إفريقيا سوى 9.2 ٪ في نهاية عام 2019، بمعدل يقل عن المتوسط ​​العالمي البالغ 56.7٪.

كما توضح دراسة أن حياة معظم الأفارقة والإنتاجية الاجتماعية غير قادرة على تطوير الاستفادة من النطاق العريض، حيث لا تزال الفجوة الرقمية مهمة بين إفريقيا وباقي المناطق الأخرى في العالم.

خلال هذا المنتدى الثاني، أكد السيد غاري لو، رئيس قسم مبيعات وتسويق حلول الشبكات في هواوي، أن "الوباء جعل النطاق العريض المنزلي ذا أهمية خاصة. حيث انبثق نموذج جديد يسمى "الاقتصاد المنزلي"، يدفع الأسر إلى التنويع من مركز ترفيهي واحد، والذي سيصبح توجهًا لا يقبل التغير في المستقبل "

كما شارك السيد ماثيو ريد، رئيس ممارسات Omdia في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ملاحظاته وتوصياته على المدى البعيد: "تحتاج إفريقيا، مثل باقي مناطق العالم، إلى البنية التحتية اللازمة لبناء اقتصاد ومجتمع حديث. ويتمثل جزء أساسي من هذه البنية التحتية في النطاق العريض. حيث ينبغي أن تتمتع صناعة الاتصالات والسلطات الأفريقية بالرؤية في أسواق النطاق العريض العالمية من أجل تحفيز تطوير الاتصال في القارة."

"يُعتبر تطبيق TikTok مكانًا للفرح والإبداع. لقد كنا التطبيق الأكثر تحميلاً لأكثر من 4 أشهر متتالية (في إفريقيا)، مما يعطينا فكرة عن أهمية Tiktok في إلهام الإبداع والترفيه لجميع الفئات العمرية" مضيفة السيدة شيرين ماجورا، مديرة الشراكة الاستراتيجية لـ TikTok في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتطمح هواوي، بهدف تسريع عملية بناء النطاق العريض في إفريقيا وفقًا للظروف، وتوسيع الوصول إلى الاتصال في المنازل بالإضافة إلى استخدام التطبيقات الرقمية، إلى مواصلة جهودها إلى جانب شركائها من أجل بناء إفريقيا ذات النطاق العريض، وسد الفجوة الرقمية وجعل العالم أكثر رقمية لكل فرد وأسرة ومنظمة من أجل قارة ذكية متصلة بشكل كامل.

بخصوص هواوي

تأسست هواوي عام 1987، وهي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال والأجهزة الذكية.

يعمل لدى هواوي أكثر من 194000 موظف وهي موجودة في أكثر من 170 دولة ومنطقة، وتقدم خدمات لأكثر من ثلاثة مليارات شخص حول العالم.

تتمثل رؤيتنا ورسالتنا في توفير التكنولوجيا الرقمية لكل شخص ومنزل ومنظمة من أجل عالم ذكي ومتصل بالكامل. وتحقيقاً لهذه الغاية، سوف نقوم بتعزيز الاتصال بالانترنت بشكل وازن وتحقيق المساواة في الوصول إلى الشبكات؛
وكذلك توفير الحوسبة اللامادية والذكاء الاصطناعي إلى جميع أنحاء العالم للحصول على قوة حوسبة فائقة أينما ومتى كانت الحاجة لذلك؛ وإنشاء منصات رقمية لمساعدة جميع القطاعات والمؤسسات على أن تصبح أكثر مرونة وكفاءة وديناميكية؛
إضافةً إلى إعادة تعريف تجربة المستخدم باستعمال الذكاء الاصطناعي، وجعلها أكثر تخصيصًا للأشخاص في جميع جوانب حياتهم، سواء كانوا في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحات الشركة الرسمية أدناه

الموقع الالكتروني:

 Huawei.com

 أو مواقع التواصل الاجتماعي:

هواوي على LinkedIn

هواوي على Twitter

هواوي على Facebook

هواوي على YouTube

ايتوس واير

أخبار ذات صلة

0 تعليق