Title

مطار أبوظبي: تسع رحلات للحجاج

0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبوظبي: «الخليج»

استقبل مطار أبوظبي الدولي 9 رحلات رسمية للحجاج في الفترة ما بين 26- 28 أغسطس/‏ آب الجاري على متنها ما يزيد على 2750 حاجاً، وكان في استقبالهم فريق مطارات أبوظبي الذي قام بتوزيع باقات الورود والقهوة والتمور، حيث خصصت مطارات أبوظبي فريقاً كاملاً من الموظفين عبر مختلف أنحاء مطار أبوظبي الدولي.
قال أحمد الشامسي الرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة في مطارات أبوظبي: «سعينا من خلال هذه الإجراءات إلى تسهيل عناء الرحلة على حجاج بيت الله الحرام من الدولة أو المسافرين عبر الترانزيت وتوفير كافة مستلزمات الراحة لهم».

..واستقبالهم بالورود في رأس الخيمة

شاركت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة ممثلة بإدارة الشرطة المجتمعية (فريق الدوريات المجتمعية) في استقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين من الأراضي المقدسة عبر مطار رأس الخيمة الدولي، بعد تأديتهم مناسك الحج، بجانب عدد من الجهات والدوائر الحكومية بالإمارة التي حرصت على التأكيد على الجانب الإنساني والدور المجتمعي.
وتم استقبالهم بالورود والهدايا، وقدمت لهم التهاني والتبريكات لأداء فريضة الحج بيسر وأمان وعودتهم سالمين آمنين إلى الدولة، وأعرب الحجاج القادمون عن شكرهم وتقديرهم لشرطة رأس الخيمة ولجميع الجهات المشاركة في استقبالهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA