Title

تين كات: الوحدة يحتاج إلى الفوز بشدة

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أبوظبي: محمد مصطفى


أكد الهولندي تين كات المدير الفني الجديد لفريق الوحدة، على أهمية مباراة «العنابي» أمام الإمارات في ربع نهائي كأس الخليج العربي، لأنها تلعب بخروج المغلوب، متمنياً أن ينال الوحدة الفوز الذي يحتاجه بشدة، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى رؤية اللاعبين يقاتلون بشدة وابتسامة تضيء وجوههم أثناء وبعد المباراة.
واستلم تين كات المدرب السابق للجزيرة تدريب الوحدة بديلاً للروماني لورينت ريجيكامب، وستكون المباراة اليوم الأولى له مع «العنابي».
وقال تين كات: إعدادنا للمباراة كان جيداً، بالرغم من افتقادنا لعدد من اللاعبين لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية، وعاد لنا عدد من العناصر التي غابت في الفترة الماضية للإصابة، وتحضيرنا لم يكن بالصورة المثالية لكنه كافٍ لتحقيق الفوز.
وفي تعليقه على فرص الوحدة في البطولات عقب خروجه من الكأس والابتعاد عن الدرع قال: لا أعتقد أننا خرجنا من المنافسة على الدوري، لا أتحدث عما مضى ونتطلع إلى الأمام ونركز في المستقبل، لدي فريق به عدد من اللاعبين الجيدين ولديهم مهارات عالية علينا أن نركز ونعيد الوحدة إلى ما كان عليه، لدينا عدد من المواهب من اللاعبين الشباب سنركز معهم ونعطيهم الفرصة لخوض المباريات مع الفريق الأول ليكتسبوا المزيد من المهارات.
وعن ضم أحمد علي والبلجيكي كامبوس قال: أحمد علي لاعب جيد، لديه قدرات ونرحب به في الفريق، وأعلم عنه الكثير، لاعب وسط متميز وكان في المنتخب والآن ليس في المنتخب كانت لديه إصابة، ولا فرق بين لاعب محلي أو أجنبي وأنا سأعتمد على الجاهزين، أما عن كامبوس فلا يمكنني أن أتحدث عنه كثيرا، فلم يتدرب معنا وأعرف عن ماضيه القليل سبق وأن لعب لأياكس أمستردام ويجب أن أراه أولاً لأحكم عليه.
وأوضح تين كات أن الوحدة لا يحتاج إلى الكثير من العناصر وقال: «لأن لدينا لاعبين جيدين من نوعية مميزة، بإمكاني أن أعمل مع الموجودين وأعيد الفريق إلى ما كان عليه، ولا أبالغ في ذلك أتكلم بجدية وبإمكاننا أن نعود».
وشدد الأرجنتيني سيبستيان تيجالي هداف الوحدة على أهمية فتح صفحة جديدة عندما يواجه فريق الإمارات وقال: «سنخوض مباراة قوية نبدأ بها العام الجديد، نحتاج إلى أن نبدأ المرحلة الجديدة مع تين كات بالفوز، وعلينا أن نطوي صفحة الماضي ونفكر في القادم بتفاؤل».
وأضاف: «قطعاً ستكون مواجهة صعبة، كلا الفريقين يبحث عن التأهل والمحافظة على حظوظه في الكأس، تدربنا جيدا في آخر 10 أيام وجاهزون لتحقيق الفوز».
وعما يحتاجه الوحدة للعودة قال: «لدينا لاعبون جيدون كما قال تين كات، وهو مدرب جيد وقائد وصاحب خبرة، خسرنا من دبا بالستة وهي غير مرضية ونحتاج لإصلاح بعض الأمور بمساعدة المدرب لنعود للمنافسة ونأمل الفوز على الإمارات ونتطلع للعودة في الجولة الثانية من الدوري بجانب دوري أبطال آسيا».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA