Title

تعرّف على مواعيد مباريات دور الـ32 في كأس الملك

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
الانطلاقة 14 يناير.. ولمدة خمسة أيام

أصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مباريات الدور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيواجه فريق البكيرية نظيره أبها يوم الاثنين الموافق 14 يناير على ملعب نادي البكيرية.

في حين يشهد يوم الثلاثاء الموافق 15 يناير، أربع مباريات ستجمع الخليج والفيصلي، وستقام على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وسيواجه التقدم أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة، ويواجه وج الفيحاء على ملعب مدينة الملك فهد في الطائف، والنصر مع الأنصار على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وسيشهد يوم الأربعاء الموافق 16 يناير، مواجهة الوشم والاتحاد على ملعب نادي الوشم في شقراء، كما سيواجه الرائد ضيفه العين على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

وسيستضيف العروبة الوحدة في نفس اليوم على ملعب نادي العروبة في الجوف؛ فيما سيواجه هجر الهلال على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

وفي يوم الخميس 17 يناير، سيواجه القيصومة الفتح على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن، ويلاقي الشعلة الباطن على ملعب الشعلة في الخرج، ويستضيف الحزم فريق الجيل على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

وسيخوض يوم الجمعة 18 يناير الاتفاق مباراته أمام الأمجاد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وسيواجه التعاون النهضة على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.

وسيواجه النجوم الأهلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ويستضيف جدة ضيفه الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA