Title

عاجل.. الزمالك ينتقم من بيع ياسر إبراهيم للأهلي بخطوة نارية

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عطل مسئولو نادي الزمالك قيد باسم مهاجم الفريق بقائمة سموحة بعد رحيله إلى الفريق الساحلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

 

ويرفض مسئولو الزمالك حتى الآن قيد اللاعب مع سموحة وتعطل الأمر بسبب البطاقة الدولية على خلفية انتقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق الساحلي إلى النادي الأهلي.

 

 

وغاب باسم مرسي عن مباراة سموحة أمام الأهلي اليوم ببطولة الدوري بسبب عدم الإنتهاء من إجراءات قيده ليمثل خسارة فنية كبيرة للفريق الساحلي وسط تجهيز طارق يحيي المدير الفني للفريق له طوال الفترة الماضية ومحاولة وضعه على أهبة الاستعداد لخوض لقاء اليوم.

 

 

وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب بسبب رفض ياسر إبراهيم الانتقال إلى القلعة البيضاء وتفضيله اللعب إلى الأهلي وهو ما يجعلهم يرفضون قيد باسم مرسي بقائمة فريق سموحة.

 

 

ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق لن يتكبد أي خسائر فنية خاصة وأن باسم مرسي تمت إعارته من الأساس بالمجان إلى سموحة ولم يحصلوا على أي مقابل مادي من تلك الصفقة واللاعب رحل بالمجان إلى الفريق الساحلي.

 

 

ورفض الزمالك قيد باسم مرسي في قائمته بعد فسخ عقد إعارته مع نادي لاريسا اليوناني بسبب عدم الحاجة إلى قدرات وإمكانيات اللاعب وعدم القناعة بمستواه وقدرته على تشكيل إضافة على الفريق.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA