Title

الأهلي يقيد الشحات في قائمة دوري الأبطال

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح


أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أنه تم قيد حسين الشحات ورمضان صبحي وياسر ابراهيم في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.
وقال عبدالحفيظ إن الثلاثي يحق لهم المشاركة أمام فيتا كلوب اليوم السبت في الجولة الأولي من منافسات المجموعة الرابعة بمرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.
ويسعى الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، لتحقيق انطلاقة جيدة أمام فيتا كلوب، الذي حصل على المركز الثاني في النسخة الماضية لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية الإفريقية) في المجموعة التي تضم أيضا شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني.
على خط آخر، أكد محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي المصري أن النادي سيسلك جميع الطرق، وسيطرق جميع الأبواب من أجل الدفاع عن حقوق النادي، وحقوق مسؤوليه، وأعضائه، وجماهيره، ضد من يتجاوز في حق النادي ومسؤوليه ورموزه.
وقال المستشار القانوني للأهلي في تصريحات إعلامية «إن كل ما جاء على لسان رئيس الزمالك مرتضى منصور في مؤتمره الصحفي لتقديم اللاعب المغربي خالد بوطيب أكاذيب ومحض افتراءات يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة».
وشدد المستشار القانوني على أن الحصانة البرلمانية لم ولن تكون لحماية أي خارج على القانون، مؤكدًا على «ثقته الكاملة في مجلس النواب ورئيسه علي عبد العال».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA