Title

نصف مليار يورو.. ريال مدريد يكتسح سوق الانتقالات

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كتب : حضارم نت - متابعات 28/03/2019 16:48:57

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لدخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة، ويستعد لإنفاق نحو نصف مليار يورو من أجل التعاقد مع عدد من نجوم الصف الأول؛ بهدف إعادة بناء الفريق الذي خرج خالي الوفاض هذا الموسم.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز اقتنع بتغيير إستراتيجيته التي كانت قائمة على التعاقد مع المواهب الشابة دون استهداف كبار النجوم.

وأوضحت الصحيفة أن بيريز رضخ للواقع، وقرر العودة إلى صفقات "الغلاكتيكوس" التي اشتهر بها في وقت سابق حين شكل فريقا يضم نخبة نجوم الكرة خلال العشرية الأولى من القرن الحالي.

وتحدثت الصحيفة عن مخطط لبيريز يتضمن دخول سوق الانتقالات الصيفية بقوة، عبر تخصيص مبلغ قد يفوق خمسمئة مليون يورو من أجل التعاقد مع عدد من النجوم، وفي مقدمتهم الفرنسيان كيليان مبابي وبول بوغبا والبلجيكي إدين هازارد.

وسيكون ريال مدريد في موقع قوة بفضل نتائجه المالية القياسية خلال السنوات الأخيرة، حيث حقق النادي إيرادات وصلت إلى 751 مليون يورو خلال العام الماضي، كما تعزز الرصيد المالي للفريق بعدم إنفاقه الكثير من الأموال على صفقاته منذ عام 2014.

ويأتي تحرك رئيس النادي الملكي بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق، وهو الذي سيكون مكلفا بإعادة بناء النادي من خلال ضبط قائمة اللاعبين المسرحين والمستهدفين، من أجل العودة للمنافسة بقوة على جميع الألقاب خلال الموسم المقبل.

التعليقات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق