Title

مخاوف من انفراد عقيلة صالح بقرار من يمثل مجلس النواب في مؤتمر غدامس!!؟؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بوابة الاخباري 

ذكر النائب في مجلس النواب والناطق باسمه سابقا فرج بوهاشم وعبر صفحته الرسمية أن مجلس النواب ناقش خلال جلساته المنعقدة في مدينة طبرق يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 1-2- 4 – 2019م بند الملتقى الوطني وقد عبر الأعضاء عن مخاوفهم بسبب عدم وضوح السيد المبعوث الأممي إلى ليبيا وتخوفهم من الخروج عن المسار الديمقراطي.

وقال بوهاشم بعد نقاش مستفيض وقف المجلس أمام معضلة حقيقيه وهي من يمثل المجلس فكما هو معلوم وطبيعي هناك اختلاف في الآراء ولم تنجح الرئاسة في إدارة هذا الإختلاف. 

طلب بعض الأعضاء وهم من تيار رئيس المجلس عقيلة صالح تخويل الرئيس لاختيار من يمثل المجلس وتم الاعتراض من باقي الأعضاء فقد عودنا السيد الرئيس بأقصائه لكل من يخالفه الرأي وكذلك عدم السماح للرئيس بتشكيل وفد من طيف سياسي واحد يتحدث باسم المجلس في الملتقى الجامع.

توصلنا لصيغه توافقية وهي أن يختار الرئيس من يمثله ويختار باقي الأعضاء ممثليهم ويتم بذلك تشكيل وفد مجلس النواب،وهنا يجب القول أن المخاوف لا تزال قائمة من عدم التزام الرئاسة بما تم الاتفاق عليه وذهابها لاختيار من يعبر عن وجهة نظرهم فقط وإقصاء الأغلبية.

نستذكر هنا حوار الصخيرات ودور مجلس النواب فيه وكيف كان يوقف جلسات الحوار بمجرد إصدار بيان استدعاء لوفد الحوار آنذاك،واليوم ينتظر مجلسنا الموقر ويترقب ماذا سيحدث في غدامس !!!.


#متابعات

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA