Title

انضم الى برنامج امازون للتسويق بالعمولة مع عرب كليكس

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انضم الى برنامج امازون للتسويق بالعمولة مع عرب كليكس

تزداد أهمية الانترنت في عالمنا يوم بعد يوم٫  فلم تعد أداة للتواصل والاتصال فقط٫ فقد أصبحت هذه الشبكة العالمية الهائلة تضمن مشاريع بملايير الدولارات٫ خاصة اذا علمنا ان حجم التجارة الإلكترونية في العالم سنة 2018 تجاوزت التريليون دولار وهو رقم مرعب يتجاوز ميزانية كل الدول العربية مجتمعة.

وأصبحت الانترنت اليوم تتيح لأي شاب عربي فرص كبيرة من اجل الحصول على مبالغ مالية جد محترمة عن طريق ما يعرف بالتسويق بالعمولة من العديد من المواقع مثل موقع امازون في شرحنا هذا ٫ وكل هذا من خلال شبكة واحدة تعرف بشبكة عرب كليكس وهي شبكة عربية رائدة في ميدان التسويق الالكتروني مقرها في الامارات وتقدم العديد من الفرص للشباب العربي للولوج الي عامل الربح من الانترنت.

التسويق بالعمولة عبر امازون 

امازون موقع او متجر الكتروني لا يحتاج تفصيل فهو بكل بساطة اكبر متجر الكتروني عالمي عبر الانترنت يضم أكثر من 20 مليون بائع من مختلف أنحاء العالم ويوفر أكثر من 100 مليون منتج٫ وتبلغ قيمته السوقية أكثر من 450 مليار دولار.

ويتيح موقع امازون برنامج ممتاز للبيع بالعمولة حيث تأخذ كل منتج يتم بيعه عن طريقك عمولة معينة قد تصل الى 10 بالمئة فتصور يمكن ان تبيع مثلا منتج سعره 1000 دولار فتحصل على 100 دولار عمولة٫ ويتوقف حجم البيع على طرق التسويق التي تعتمدها والوصول الى الجمهور المناسب وسنشرح  لكم بعض  الأساليب المعتمدة في ذلك.

لكن ان كنت مبتدأ قد تواجهك بعض الصعوبات فموقع امازون لا يقبل جميع المسوقين٫ وهذه اكبر اشكالية تصيب بعض الشباب الذي يريد الولوج الى هذا العالم بالصدمة ٫ لكن مع شبكة عرب كليكس تم تجاوز هذا الشكال فهي تقدم كل التسهيلات للعمل مع موقع امازون مباشرة عن طريقها وهي ما ستقوم بكل شيء بدلا عنك وكل ما عليك التركيز عليه هو جلب العملاء .

أهم الأدوات الضرورية للعمل كمسوق بالعمولة مع امازون وعرب كليكس

حاليا تقريبا لا يمكن ان تسأل اي شخص وتقول له هل تمتلك موقع او مدونة او قناة يوتيوب او صفحة فيسبوك او حساب انستغرام ؟ ويقول لك لا تقريبا هذا ما تحتاجه احد الطرق السابقة للتسويق للمنتجات التي ستأخذها من متجر امازون وتسوقها بطريقة ذكية وجذابة ومن أمثلة ذلك 

  • ان كنت تمتلك قناة تقنية في اليوتيوب 

اكيد لديك جمهور يهتم بالتقنية واخر الادوات المبتكرة في المجال فمن خلال شروحات قد تستخدم بعض الاجهزة٫ وبالتالي فيمكن ان تسوق لها بطريقة ذكية جدا من خلال إضافتها للشرح ثم وضع رابط شرائها للأشخاص المهتمين فلو لديك قناة مثلا بها 50 الف مشترك اكيد هناك العديد من الأشخاص تهمهم تلك الوسائل المستخدمة في الشرح.

  • ان كنت تمتلك او تمتلكين حساب انستغرام متفاعل 

تستطيع الاستفادة ايضا الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ان عرفنا ان انستغرام تمتلك اكثر من مليار مشترك تصور ذلك رقم كبير جدا٫ فمثلا هناك الكثير من الشابات عندهم حسابات متخصصة في الموضة والجمال يمكن استغلال ذلك الجمهور لتحقيق مبيعات كبيرة في التسويق بالعمولة امازون من خلال عرض منتجات ذات جودة فعلية وتجريبها مباشرة امام المشاهدات ثم وضع روابط لها في الوصف لكي يتمكن الجمهور من الوصول اليها والشراء عبر رابطك وكل عملية شراء ستحصل على عمولة قيمة.

 

الاشتراك في شبكة عرب كليكس 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاشتراك مفتوح لجميع الشباب العربي بدون استثناء فان كنت تمتلك اي وسيلة تتيح لك الوصول الى جمهور معين يمكنك التسجيل في شبكة عرب كليكس والاستفادة من ذلك الجمهور من اجل الحصول على دخل مادي اضافي لا سقف له ويحدد بالمجهود الذي تبذله في تلك العملية.

ويتيح موقع عرب كليكس بالإضافة الى التسويق بالعمولة عن طريق أمازون العديد من المتاجر الاخرى التي تلبي متطلبات كل مسوق مثل سوق دوت كوم ونون وجومياممزورلد وغيرها من المتاجر العربية الشهيرة .

كما يقدم موقع شبكة عرب كليكس العديد من الشروحات الدقيقة والقيمة لكيفية ولوج عالم التسويق بالعمولة والافليت٫ وهو حاليا يعتبر بديل جيد جدا لكل صناع المحتوى خاصة ان ارباح المواقع العربية من خلال برنامج ادسنس الإعلاني ضعيفة جدا وتتراجع من سنة الى أخرى.

نشر بواسطة البوابة المصرية 

مصطفى  احمد

0 تعليق