Title

بعد غياب 18 عامًا عن الأضواء.. تفاصيل ظهور نجاة الصغيرة بالنقاب بعد تصدع عمارة الزمالك

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الموجز

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة نجاة الصغيرة، وهي جالسة فى الشارع على أثر الأمر بإخلاء العقار فى عمارة الشربتلي بشارع الشاعر عزيز أباظة، المعهد السويسري سابقا، في منطقة الزمالك بالقاهرة، نظرا لتأثره بهبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

"رب ضارة نافعة".. مثل ينطبق على كارثة تصدع عمارة الشربتلي بالزمالك بعد أن تسببت في ظهور الفنانة نجاة الصغيرة، بعد اختفاء عن الأضواء منذ إعلان اعتزالها 2002.

صور متداولة لسيدة تغطي وجهها أكدت مصادر لموقع "الوطن" أنها الفنانة نجاة الصغيرة والتي ظهرت، لأول مرة منذ سنوات طويلة أمام عدسات الكاميرات بعد الأمر بإخلاء العقار فى عمارة الشربتلي بشارع عزيز أباظة، المعهد السويسري سابقا، في منطقة الزمالك بالقاهرة نظرا لتأثره بهبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

ورفضت "نجاة" البالغة من العمر الآن 81 عاما الإدلاء بأي تصريحات إعلامية، كما أنها لم تفصح عن هويتها الحقيقية أمام الكاميرات والمصورين.

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة نجاة الصغيرة، وهي جالسة فى الشارع.

وقررت الفنانة الكبيرة ارتداء نقاب أو قطعة من القماش على وجهها منذ ما يقرب أربعة سنوات وذلك من أجل عدم تعرف الناس عليها، خاصة بعد أن تغير شكلها بسبب التقدم فى العمر.

كما أن نجاة الصغيرة لا ترتدي النقاب بشكله المعروف، انما هي تغطي وجهها فقط من أجل الاحتشام وأيضا لعدم تقرب الناس لها وسؤالها عن غيابها. حسبما نشر موقع "الوطن".

ونجاة الصغيرة من أشهر رموز الموسيقى والغناء في فترة الخمسينات والستينات من القرن العشرين وهي شقيقة سندريلا الشاشة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

google-site-verification=0dGjfSoUwvIMF3GAiYldS23jjM2qS1PQMaavf_TDsQA