Title

الباكاراة اون لاين وأفضل روادها للعبها

0 تعليق 278 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الهدف من لعب الباكاراة اون لاين هو إمساك يد ذات قيمة نقطة أقرب إلى 9. الآسات تعد واحدة ؛ 2 إلى 9 كقيمة اسمية ؛ يتم احتساب العشرات وبطاقات الوجه على أنها صفر. إذا كانت قيمة اليد عشر نقاط أو أكثر ، اطرح عشر نقاط ، والباقي هو قيمة نقطة باكارات لليد. على سبيل المثال: 7 + 4 = 14 ، اطرح 10 للحصول على قيمة النقطة 4 لذلك اليد. اللعبة تضع يديك ضد بعضهما البعض ؛ "اللاعب" و "المصرفي". لا تنخدع. الرهان على "اللاعب" لا يعني أنك في الواقع اللاعب. "اللاعب" هو مجرد اليد المعارضة لـ "المصرفي".

تضع رهانك على يد المصرفي و / أو على يد اللاعب و / أو على التعادل. ثم يتم توزيع يد من بطاقتين على كل من اللاعب والمصرفي. بعد ذلك ، بناءً على هاتين البطاقتين ، يجوز للاعب و / أو المصرفي سحب بطاقة ثالثة. إذا كان لدى اللاعب و / أو المصرفي إجمالي 8 أو 9 ، فسيقف كلاهما وتنتهي اللعبة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن القواعد المتعلقة بأي توزيع ورق تحصل على بطاقة إضافية محددة مسبقًا بالفعل ، لذلك كل ما عليك فعله هو الجلوس والمشاهدة (أو الصلاة ، اعتمادًا على حجم رهانك).

كيف تستخدم الـ VPN عند لعب لعبة باكاراة اون لاين

يستطيع أي لاعب من هواة المراهنة في العاب الكازينو وفي مقدمتها باكاراة اون لاين، استخدام تقنية الشبكات الافتراضية (VPN) للوصول إلى أعداد كبيرة من مواقع VPN كازينو التي تعمل من الدول الأجنبية، بل وتوفر لهم هذه الشبكات وصول آمن وفي منتهى الخصوصية بعيداً عن أعين الرقابة في بلادهم، ويوجد الكثير من أنواع الشبكات الافتراضية ومنها المجاني ومنها المدفوع، والنوعين يوفران معدلات عالية من الأمان، ولكن الشبكة الافتراضية المدفوعة توفر خدمات أعلى ومعدلات أمان أكثر قوة

أفضل كازينوهات للعب الباكاراة اون لاين:

- كازينو جاكبوت سيتي اون لاين

- كازينو بلاتينيوم بلاي

- سبين كازينو

- كازينو رويال فيغاس اون لاين

- كازينو يورو بالاس (Euro Palace)

0 تعليق