Title

السياحة في ماليزيا.. أفضل مراكز التسوق في العاصمة كوالالمبور

0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا، و تعتبر واحدة من أجمل مدن السياحة في ماليزيا، فهي تضم العديد من المعالم و المناطق والأماكن السياحية التي تجذب ألاف السياح من مختلف دول العالم، فهي تجمع بين جمال وسحر الطبيعة الخلابة، وعراقة الثقافات والفنون، وتعد الحدائق والمتحف الإسلامي والبرجين التوأم والعديد من مناطق التسوق، أبرز المعالم السياحية في كوالالمبور.

وتعتبر العاصمة كوالالمبور والتي تقع في الغرب من ماليزيا واحدة من أشهر وجهات التسوق في العالم، فهي تضم قائمة مميزة من أفضل وأشهر المولات ومراكز التسوق، التي تعتبر الوجهة المثالية لمحبي التسوق ومغرمي اقتناء أفضل الماركات العالمية، لاسيما الفتيات والسيدات اللاتي يحتل التسوق المرتبة الأولى بقائمة اهتمامتهم، فدائمًا ما تجد أغلب الفتيات و السيدات سعادتهم ومتعتهم أثناء التسوق و الشراء واقتناء كل ما هو جديد، فـ شغف الاطلاع على الثقافات المختلفة بلا شك سيتحقق داخل أروقة أشهر مراكز التسوق في كوالالمبور، والتي نستعرضها معًا في هذا المقال من خلال جولة سريعة بين أشهر هذه المراكز.

مول صنواي بيراميد

يعد مول صنواي بيراميد أبرز مول للتسوق والترفيه في ماليزيا، ويتميز المول بتصميمه الفرعوني الرائع الذي يشبه أبو الهول في إلى حد ما عند المدخل وكذلك التماثيل الفرعونية والنقوشات المتميزة داخله.

ويعتبر هذا المول الوجهة المثالية لشراء كل ما يلزمك من أزياء واكسسوارات وأحذية وساعات ، بالإضافة لباقة متميزة من الهدايا وأثاث المنزل ومراكز التكنولوجيا، فضلًا عن قسم خاص للمطاعم يقدم مختلف المأكولات الماليزية الآسيوية والغربية و مطاعم الوجبات السريعة .

مجمع بافيليون كوالالمبور

يقع مجمع بافيليون في شارع بوكيت بينتانج المعروف باسم شارع العرب ضمن  المثلث الذهبي الشهير في كوالالمبور،  ويتميز المجمع بعدة طوابق ويعتبر واحد من أكبر المولات في كوالالمبور، و يضم المجمع مركز التجزئة، مبنى للمكاتب وبرجين من الشقق السكنية.

مجمع البرجين

أسفل البرجين التوأمين اللذين يعتبران من أشهر معالم العاصمة، يوجد مجمع تجاري يعرف بأسم suria klcc واحد من أشهر و أفضل مركز التسوق في كوالالمبور، ويتكون المجمع من ثلاث أقسام مول أمبانغ، مول راملي ومول الحديقة حيث يقع المجمع بين تقاطع الشارعين أمبانغ وراملي والحديقة، وتحتوي جميع أقسام المجمع على محلات تجارية لأشهر الماركات بالاضافة الى المطاعم ودور السينما وأماكن للترفيه.

ذي جاردن مول

يعد هذا المول الوجهة المثالية لكل محبي الموضة والاطلاع على أحدث صيحات الأزياء فهو واحد من أرقى اسواق كوالالمبور، ويضم 200 محل تجاري متنوع لأشهر العلامات التجارية المعروفة في عالم الموضة والأزياء ، بالاضافة إلى طوابق مخصصة للمطاعم والمقاهي ومحلات أخرى متنوعة.

 ستار هيل جاليري

يتصل مجمع ستار هيل جاليري التجاري بفندق جي دبليو ماريوت وهو يعتبر واحد من أرقى وأفخم مراكز التسوق في ماليزيا، حيث يتألف من 7 طوابق تضم أشهر الماركات والعلامات التجارية في الأزياء، بالإضافة لأشهر التصاميم والماركات العالمية الى المجوهرات والاكسسوارات كما يضم المجمع خيارات راقية في المطاعم الراقية والتي تتميز بخلفية موسيقية من الجاز الهادئ تغمر المكان.

 بيرجايا تايمز سكوير

يعد هذا المركز واحد من أشهر أسواق كوالالمبور ، فهو يتألف من 10 طوابق وأكثر من 700 محل بيع بالتجزئة والكثير من العوامل التي تستقطب العديد من  السياح، فهو يعتبر مجمع متكامل حيث يتكون من برجين توأم طولهما 203 مترا، ويضم أيضا فندقا من أفخم فنادق ماليزيا حديقة فوق سطح مبنى المول التجاري ومسبحا وغيرها من المرافق، بالإضافة إلى التايمز بارك وهي مدينة ألعاب ضخمة للكبار والصغار.

المصدر: شنطة سفر

أخبار ذات صلة

0 تعليق