Title

وزراء ونواب: تكريم سمو الأمير بوسام الاستحقاق.. مدعاة فخر واعتزاز

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وزير الداخلية: تكريم سمو الأمير بوسام الاستحقاق يعكس تاريخا حافلا من العمل الإنساني الداعم للسلام العالمي

وزير النفط: تكريم صاحب السمو بوسام الاستحقاق مدعاة فخر واعتزاز

السفير السعودي: أبارك لسمو الأمير حصوله على وسام الاستحقاق العسكري.. فرحتنا كبيرة وستكون أكبر بعودته سالما إلى أرض الكويت 

عبدالكريم الكندري: منح صاحب السمو وسام الاستحقاق العسكري الأميركي.. اعتراف بالدور المحوري الذي لعبه سموه في المنطقة

خليل الصالح: منح صاحب السمو وسام الاستحقاق.. تكريم مستحق

عيسى الكندري: تكريم صاحب السمو بوسام الاستحقاق يؤكد الدور الكبير للقائد المميز

  

صرح وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح بأن الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الاميركية منح وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وذلك في مراسم أقيمت في المكتب البيضاوي في البيت الابيض اليوم الجمعة.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح، «نبارك لسمو الأمير هذا التكريم، ولرفيق دربه وعضيده سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد هذا الإنجاز الذي سيخلده التاريخ باسم الكويت وأميرها».

وأضاف الصالح، «تكريم سمو الأمير بوسام الاستحقاق بدرجة قائد أعلى من الرئيس الأميركي يعكس تاريخا حافلا من العمل الإنساني الداعم للسلام العالمي، فقد رسم سموه شافاه الله على مدى عقود من الزمن منهجا ديبلوماسيا كويتيا تحول الى مدرسة عالمية لإرساء السلام وفض النزاعات».

بدوره، قال وزير النفط ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الدكتور خالد الفاضل، إن «تكريم صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه بمنحه وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى من الرئيس الأمريكي مدعاة فخر واعتزاز لنا جميعاً وهو تكريم مستحق لدور سموه في كافة القضايا الإقليمية والعالمية، أعاد الله والد الجميع الى أرض الوطن سالماً معافى».

وبارك سفير المملكة العربية السعودية لدى البلاد الأمير سلطان بن سعد آل سعود لسمو الأمير حصوله على وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى ن الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وقال السفير السعودي، «أبارك لوالدنا صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد هذا التكريم. فرحتنا كبيرة وستكون أكبر بعودته سالما معافى بإذن الله تعالى إلى أرض الكويت الحبيبة».

وقال النائب الدكتور عبدالكريم الكندري، إن «منح صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد أعاده الله سالماً معافى وسام الاستحقاق العسكري من الرئيس الأميركي ترامب هو اعتراف بالدور المحوري الداعي للسلام ونبذ الفروقات الذي لعبه سموه في منطقة تعد الأكثر انقساماً وتوتراً في العالم».

وقال النائب عيسى الكندري، «في الوقت الذي ندعو الله سبحانه أن يعافي أميرنا ويشافيه فإننا نفخر ونبارك لسموه منح الولايات المتحدة الامريكية له وسام الاستحقاق العسكري برتبة قائد أعلى ولم يحصل على هذا الوسام الرفيع من القادة العرب إلا القليل وهو ما يؤكد الدور الكبير لهذا القائد المميز»

من جهته، قال النائب خليل الصالح، إن «منح صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسام الاستحقاق العسكري من الرئيس الأميركي ترامب هو تكريم مستحق واعتراف دولي جديد بالدور المحوري لسمو الأمير في قضايا الأمن والسلم الدوليين، نسأل الله أن يرد سموه سالماً معافاً الى أرض الوطن». 

أخبار ذات صلة

0 تعليق