Title

مدرب الزمالك الجديد.. ثلاثة رفضوا المهمة وترشيح ثنائي من العيار الثقيل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

منذ رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك، وملف المدير الفني يشغل إدرة النادي، في وقت إعتذر فيه العديد من المدربين عن تولي تلك المهمة، وهو ما أدى إلى تأخر إعلان إسم المدرب حتى الآن.

السويسري كريستيان جروس

في البداية، اعتذر السويسري كريستيان جروس عن تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك، وذلك بعد أن دخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضي منصور، في مفاوضات معه لتولي القيادة الفنية، خلفًا لباتريس كارتيرون.

 

الأوروجوياني دانييل كارينيو

كما كشف لويس كارينيو، شقيق المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو، ووكيل أعماله، عن رفض مدرب النصر السعودي السابق العودة للتدريب وقيادة الزمالك في الوقت الحالي، متابعا: "أخي يرفض العودة للتدريب في الوقت الحالي، ملف الزمالك مغلق بالنسبة لنا، واعتذرنا عن التفاوض لتجريب الفريق".

 

البرتغالي فيريرا

وفي الساعات الأخيرة، كشف رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، مؤكدا ": "البرتغالي فيريرا المدير الفني سابقًا للفريق اعتذر عن تولي مهمة تدريب الفريق"، وأضاف: "الخيارات الآن بين اسمين، كالديرون ومدرب إيطالي آخر ممتاز".

وقد اعتذر البرتغالى فيريرا لأسباب عائلية وأسرية بالإضافة إلى تواجد مساعديه فى العمل ببعض الأندية وهو ما سيصعب عليه الأمر، خاصة أنه لا يعمل بدونهم فى ظل كبر سنه ووصوله إلى 76 عاما، فى الوقت نفسه رفض مسئولو الزمالك إتمام التعاقد مع مواطنه باتشيكو بسبب مغالاته فى طلباته المادية الأمر الذى أدى فى النهاية لتكون المنافسة بين الثنائى الأرجنتينى كالديرون ومدرب إيطالى.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك:"نفاضل بين عدد كبير من المدربين، فبخلاف الأرجنتيني كالديرون المدرب الايطالي، نتحدث مع 3 مدربين جدد".

وقالت تقارير إن الإيطالي باولو تراميزاني المدير الفني لسيون السويسري لأبويل نيقوصيا القبرصي السابق هو المرشح الثاني لقيادة الزمالك.

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، جلسة مساء اليوم الثلاثاء مع اللجنة المشكلة من النادي لاختيار المدير الفني الأجنبي القادم للأبيض ، وحسم الملف بصورة نهائية .

أخبار ذات صلة

0 تعليق