Title

فايلر يحسمها.. هل يستمر مع الأهلي حتى بطولة أفريقيا؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، منفعلا على الأنباء التي انتشرت مؤخرًا بشأن رحيله عن الفريق، وذلك بعد فوزه على نادي اليوم ببطولة الدوري المصري المتاز.

وقال فايلر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأنا المباراة بضغط وأداء جيد، ونجحنا في التسجيل مبكرًا وحسم المباراة بـ3 أهداف".

وأضاف: "سفري موضوع شخصي وأركز تمامًا في المباريات، ومن حقي السفر للتجمع مع عائلتي، ولا أحب أن أكون جزءً من الشائعات التي تطلق من حولي".

وواصل: "أحمد فتحي لعب في مركز الجناح للبحث عن حلول في الأزمة التي نعاني منها بهذا المركز".

وبسؤاله عن تقييم حسين الشحات لاعب الفريق الذي عاد للمشاركة بعد فترة غياب طويلة، تابع مدرب الأهلي حديثه: "من الصعب تقييمه بعد فترة غياب طويلة، وسعداء بعودته بعد غياب طويل، وسيشارك تدريجيًا مع الفريق".

وأردف: "هدفنا التتويج بالثلاثية هذا الموسم، وسنحاول عدم التفريط في أي لقب سواء كأس مصر أو بطولة إفريقيا، ولا يوجد مدرب يفرط في أي لقب بل يركز على حصد كل البطولات التي ينافس فيها".

ورفض الحديث عن تجديد عقده مع الأهلي، قائلًا: "هذه أمور داخلية تخصني سأتحدث فيها مع إدارة النادي".

واختتم حديثه منفعلًا: "لن أتحدث عن مسألة تجديد العقد، هذا الأمر خاص بيني وبين إدارة الأهلي، وعندما سافرت كان يوجد 9 أفراد بين كل 10 يقولون إنني لن أعود ولكن أنا هنا الآن أمامكم".

يذكر أن الأهلي فاز أمام نظيره نادي مصر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد الكلية الحربية، في الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق