Title

فيديو| بعد إصابة ترامب.. كورونا يهز البيت الأبيض

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني، الإثنين، إصابتها بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة تحليلها إيجابية.

 

وقالت ماكناني، في تغريدة على تويتر، إنها نتائجها يوم الخميس، عندما أعلن الرئيس دونالد ترامب إصابته بكورونا، كانت سلبية، لكن نتائج الاختبار اليوم جاءت إيجابية

 

وأضافت متحدث البيت الأبيض أنها "لا تبدو عليه أية أعراض".

 

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مسؤول بالإدارة الأمريكية، الإثنين، أن نتيجة فحص نائب الرئيس بمايك بنس وزوجته للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19" جاءت سلبية للمرة الثانية خلال أقل من أسبوع
 

 

والجمعة، قال المتحدث باسم نائب الرئيس الأمريكي إن نتيجة فحوص كورونا التي خضع لها بنس جاءت سلبية، وذلك بعد ساعات من إعلان الرئيس ترامب إصابته بمرض كوفيد-19 وخضوعه للحجر الصحي.

 

وأعلن الرئيس الأمريكي، الجمعة، إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، بعد أن ظهرت نتيجة الفحوصات التي أجراها في وقت سابق.

 

مع دخول معركته مرحلة العد التنازلي أمام خصمه الديمقراطي جو بايدن، يحرص الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على عدم خسارة ما يبرع به وهو الظهور الانتخابي حتى ولو كان ملغما بالفيروسات القاتلة.

 

فالرئيس الجمهوري الذي كثيرا ما تعرض للانتقادات لاستخفافه بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، عاد من جديد يضرب هذه الإرشادات عرض الحائط، بظهوره داخل سيارة يلقي التحية على أنصاره أمام المستشفى الذي يعالج فيه.

 

ظهورٌ أغضب الفرق الطبية التي رأت فيه انتهاكا لتدابير الصحة العامة التي فرضتها إدارته والتي تلزم المصابين بالوباء العالمي، بعزل أنفسهم فيما لا يزالون يتلقون العلاج، حتى لا يشكلوا خطرا على المحيطين بهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق