Title

الاتحاد العربي للرماية يهنئ سمو الشيخ مشعل الأحمد بالتزكية السامية ...

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

- الدعيج: سموه يعد من الداعمين الأوائل لرياضة الرماية الكويتية

 

هنأ الاتحاد العربي للرماية سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بمناسبة التزكية السامية من لدن حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بتولي سموه ولاية العهد في البلاد.

وقال رئيس الاتحاد الذي يتخذ من الكويت مقرا له دعيج العتيبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس انه "نيابة عن جميع اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد نبتهل لله أن يوفق سموه ويسدد على دروب الخير خطاه وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية لتحقيق التقدم والازدهار لدولة الكويت".

وذكر العتيبي الذي يشغل ايضا منصب رئيس النادي الكويتي للرماية أن سموه يعد من الداعمين الأوائل لرياضة الرماية الكويتية لاسيما ابان توليه منصب نائب رئيس الحرس الوطني اذ تم توقيع برتوكول تعاون مع النادي وحقق نتائج لافتة.

وأوضح أن هذا التعاون أثمر عن بروز رماة مميزين من منتسبي الحرس الوطني مثلوا المنتخبات الكويتية وفي مقدمتهم الرامي منصور الرشيدي من منتسبي الحرس الوطني الذي تأهل الى دورة الالعاب الاولمبية المقبلة التي ستقام في العاصمه اليابانية طوكيو العام المقبل "وهو انجاز لافت" اضافة الى اكتشاف رماة واعدين.

ودعا الله أن يوفق سموه وأن يسدد خطاه لرفعة وتقدم الكويت في كل المجالات في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق