Title

دول الخليج تناقش تطوير استراتيجية التعاون في مجال التنمية الاجتماعية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مباشر: ناقشت لجنة وكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قرارات المجلس الأعلى المتعلقة بالشأن الاجتماعي.

وبحثت لجنة وكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج، النظام العام الاسترشادي لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة بدول المجلس، والنظام الاسترشادي للعمل التطوعي، وفقاً لبيان للأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج. 

وناقشت، استراتيجية مجلس التعاون في مجال التنمية الاجتماعية والإجراءات التي ستتخذ لتحديثها وتطويرها بما يتناسب والمرحلة الحالية في ظل التغييرات التي أحدثتها جائحة "كورونا".

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة السادس الذي عقد عن بعد برئاسة، موزة الأكرف السويدي، وكيل وزارة تنمية المجتمع رئيس الدورة الحالية للجنة ومشاركة خليفة بن سعيد العبري، الأمين المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتناول المجتمعون رؤية الأمانة العامة بشأن تعزيز العمل الخليجي المشترك لمرحلة ما بعد جائحة "كورونا"، والإجراءات الاحترازية التي قامت بها وزارات شؤون التنمية الاجتماعية للحد من انتشارها.

وخلص الاجتماع الى جملة من التوصيات للموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، لتُرفع إلى وزراء شؤون التنمية الاجتماعية بدول المجلس في اجتماعهم القادم.

ترشيحات 

"التجارة" السعودية تشهر بمنشأة عرضت مكسرات غير صالحة للاستهلاك

رئيس الوزراء الأردني يكشف تفاصيل أول اجتماع للحكومة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق