Title

الملك سلمان: معالجة تحديات الشباب وحماية وظائفهم أولوية لـ"مجموعة العشرين"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

 

الرياض – مباشر: أكد خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودي، أن معالجة التحديات التي تواجه الشباب وحماية وظائفهم، خاصة في ظل الظروف الحالية في طليعة أولويات عمل مجموعة العشرين وفي قمة اهتماماتها.

جاء ذلك خلال كلمة الملك سلمان، التي ألقاها نيابة عنه وزير التعليم حمد بن محمد آل الشيخ، في أثناء تسلم البيان الختامي لمجموعة تواصل الشباب 20 (Y20)، حسبما ذكرت وكالة أنباء السعودية "واس"، اليوم السبت.

وأكد الملك سلمان في بيانه حرص الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين على الاستماع إلى توصيات مجموعة الشباب 20 من خلال مختلف اجتماعات مجموعات العمل التي تمت دعوتهم لها.

وأشار إلى الاهتمام الاستثنائي الذي يوليه قادة مجموعة العشرين لمناقشة السياسات المتعلقة بالشباب وتعليمهم وعملهم؛ فهم طاقة المستقبل الحقيقية، وتظل معالجة التحديات التي تواجههم وحماية وظائفهم خاصة في ظل الظروف الحالية في طليعة أولويات عمل مجموعة العشرين وفي قمة اهتماماتها.

وكانت قمة مجموعة تواصل الشباب 20 (Y20) قد انعقدت برئاسة رئيس مجموعة الشباب لعام 2020 مدير المبادرات في مؤسسة مسك الخيرية وعضو مؤسسة القيادات العربية الشابة الأستاذ عثمان المعمر، وبمشاركة وفود ممثلة لصوت الشباب من أكثر من 23 دولة.

ترشيحات

السعودية وروسيا: مستعدون لمزيد من التنسيق للحفاظ على استقرار أسواق الطاقة

السعودية تسجل 359 إصابة جديدة بكورونا و21 حالة وفاة.. السبت

أخبار ذات صلة

0 تعليق