Title

بيراميدز يحتوي غضب رمضان صبحي بعد فوز الأهلي بالبرونزية في كأس العالم للأندية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

توترت بشكل كبير العلاقة بين رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب ، مع إدارة الفريق السماوي، في ظل عدم توفير الإدارة الوعود التي تم تقديمها للاعب في بداية الموسم الحالي من خلال بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على لقب الدوري والبطولة الأفريقية.

ويرى رمضان صبحي أن الظروف داخل الفريق السماوي، لا تسمح بالمنافسة على تحقيق الألقاب والبطولات، في ظل افتقاد الفريق للحماس والطموح، وهو ما دفع إدارة بيراميدز لمحاولة احتواء غضب اللاعب ووعده بضم صفقات جديدة.

وابتعد فريق بيراميدز عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، كما يجد الفريق بعض الصعوبات في مشواره خلال المنافسة على لقب الكونفيدرالية.

وتحقق جزء من الوعد وذلك بعد التعاقد بضم بعض الصفقات الهامة في انتقالات يناير بالحصول على خدمات أسامة جلال صديقه في المنتخب الأوليمبي، بالإضافة إلى التعاقد مع الأوروجوياني دييجو رولان لتدعيم خط الهجوم.

وجاءت النتائج والعروض الرائعة التي قدمها الأهلي في مونديال الأندية في قطر، لتزيد من غضب اللاعب، حيث بدأ الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على الدحيل القطري بهدف دون رد، وهُزم في نصف النهائي من بايرن ميونيخ بهدفين مقابل لا شيء، ذلك قبل أن يتخطى عقبة منافسه البرازيلي بركلات الترجيح ليظفر بالميدالية الثانية في تاريخ مشاركاته في مونديال الأندية.

ولم يتوقف إنجاز الأهلي على الصعيد الإقليمي، بعدما بات ثالث أكثر فرق العالم تحقيقًا للفوز في المونديال خلف ريال مدريد الإسباني، الذي حقق 10 انتصارات، وفي المركز الثاني برشلونة الإسباني برصيد 7 انتصارات.

ودفعت نتائج الأهلي الآخيرة، إدارة بيراميدز إلى احتواء غضب اللاعب من جديد، وتقديم وعود له بإجراء تعديلات شاملة داخل الفريق في نهاية الموسم الحالي، من خلال التركيز على ضم صفقات قوية تستطيع أن تصنع الفارق في صفوف الفريق.

وتشير جميع تحركات إدارة بيراميدز في الفترة الماضية، إلى وجود دور غير معلن للاعب رمضان صبحي داخل الفريق، وهو التحكم في نوعية العناصر التي تنضم إلى الفريق سواء من خلال أسماء الصفقات أو المراكز التي يتم الاتفاق على تدعيمها، بدليل أن اللاعب طلب تدعيم مركز المهاجم لعدم اقتناعه بأنطوي أو الجباس أو وادي، كما طلب تدعيم مركز المساك وتم التعاقد مع أسامة جلال لاعب إنبي، وصديقه في المنتخب الأوليمبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق